الفنانة المتألقة سعيدة فكري تطرح اغنيتها الجديدة “ولد الزنقة”

بعد 《جبال الريف ويما يا يما وقلوب الرحمة وندمانة والعديد من الجواهر الفنية الخالدة》تعود فنانة الشعب كما يسميها جمهورها وصاحبة الكلمة الملتزمة والفن النبيل 《سعيدة فكري》 لتطل على جمهورها العريض فى مُفاجأة فنية بأغنية جديدة ستكون بالتأكيد أهم حدث فنى لسنة 2017.

الفنانة الكبيرة سعيدة فكري اختارت أن يكون جديدها الفني بحجم تطلعات جمهورها المغربي والعربي العريض من خلال عمل فنى مُتكامل يحمل كلمات من إبداع الشاعر عزيز مطيع، وهو شاعر وزجال شاب يحمل قلما واعدا خاصة في الشعر الغنائي الاجتماعي، ونغمات وألحان سعيدة فكري، اما التوزيع الموسيقي، فقام به الموزع المتألق بلال الزلال المعروف في الوسط الفني بلقب أفريكانو، أغنية “ولد الزنقة” التى تم تصويرها على شكل فيديو كليب.

وكانت الفنانة سعيدة حريصة بشكل كبير على إضفاء طابع التميز والتجديد حتى على المستوى الموسيقي بإدراجها ولأول مرة بالمغرب نمط موسيقي يسمى “SLAM” المعروف في الموسيقى الغربية.

ويتوقع المتتبعون والنقاد أن تُحقق الأغنية الجديدة نجاحاً كبيراً عند عرضها، لأن الناس مُتشوقون لجديد الفنانة سعيدة الذى ما زال يحتفظ بجماله ورونقه.

ومن ناحيته أعرب الشاعر عزيز مطيع عن سعادته الكبيرة بأن تكون بدايته مع فنانة كبيرة بحجم سعيدة فكري.

أغنية “ولد الزنقة ” والتى تعالج كلماتها ظاهرة اجتماعية خطيرة باتت تؤرق المجتمع المغربي، وموضوع حديث أغلب المؤسسات السياسية، الاجتماعية والإعلامية، وهي حالة العود لدى السجناء بسبب ما يلاقونه من نفور من المجتمع، رغم ما تبدله المؤسسات السجنية من جهود لتأهيلهم لإعادة إدماجهم.

كلمات دليلية ,
2017-05-19 2017-05-19
المشرف العام