فم الحصن: باني إشت،يتنازل مكرها عن الدفاع والحفاظ على لقبه..

عبد اللطيف بتبغ / سوس24

عكس كل التوقعات،وبسيناريو تفاصيله درامية خرج فريق “باني إشت” حامل لقب الدوري الكروي الصيفي للعام الماضي عن دائرة التنافس على اللقب الحالي.

باني إشت الذي حاور كرويا فريق ” جوهرة تكجكالت” الوافد الجديد على هذا الدوري الكروي الذي توقف كل صيف الجمعية الرياضية لفم الحصن والمناسبة مقابلة الربع النهائي الثالثة،”باني اشت” لم يستطع توقيع تأهله للدور الأربعة ومواصلة مسيرة الحفاظ على اللقب حين انتهت مجريات المباراة بالتعادل الأبيض،وقضاء فريق “جوهرة تكجكالت” على آمال “باني إشت” للمرور للدور المقبل من خلال الضريات الترجيحية بنتيجة 3-4.

المباراة في التي انتهت على البياض عرفت في جل لحظاتها تمركز الكرة واللعب في وسط الميدان مع سيطرة طفيفة ومسبية لباني اشت في غياب أية نجاعة هجومية من الطرفين.

المباراة قادها سداسي التحكيم : عبد اللطيف بتبغ كحكم رئيسي، أيوب المنصوري ورضوان بوتجموعين كمساعدين،ثم عبد العزيز اليماني كحكم رابع،اضافة إلى كل من محمد اسلام وجعفر أوعلو حكمي خط المرمى.

ولتكتمل الأضلع الأربعة للنصف النهائي من المنتظر أن يواجه الأحمر الكراجي فريق قصبة تمنارت مساء اليوم بالملعب البلدي لفم الحصن في مباراة الربع الرابعة والأخيرة،مباراة إذا ما انتصر فيها فريق “أمل الكراج” هذا لا يعني إلا أمرا وحيدا مباراة النهائي ما قبل الأوان بين الأحمر الكراجي والأخضر الخميسي الذي ضمن التأهل سابقا،وهو لقاء يتمناه عشاق الكرة بفم الحصن لما تتميز به مباريات الفريقين من تنافس وحماسين ستثنائيين.

2017-08-12
عبد اللطيف بتبغ