نساء الأحرار ينظمن مبادرة نوعية بتيزنيت

عقدت منظمة نساء الأحرار تنسيقية تيزنيت دورة تدريبية مفتوحة للعموم في إدارة ضغوط الحياة لفائدة نساء الإقليم يوم أمس بمركز الإستقبال تين هنان بمدينة تيزنيت.

وركزت الدورة التدريبية التطبيقية على مهارات وتقنيات التعامل مع الضغوط في بيئة العمل و الحياة العامة وفن التعامل مع الأبناء والعلاقات الإجتماعية.

وقد عبرت المشاركات في الدورة التدريبية عن إرتياحهن لمستوى التنظيم وجودة المضمون لكونه مرتكز على الجانب التطبيقي أكثر منه النظري ، معتبرين تنظيم مثل هذه الأنشطة والمبادرات له وقع أفضل على تنمية قدراتهن ومعارفهن بمجالات الحياة ، مطالبين بإعادة تنظيم مثل هذه الدورات على مدى العام مع الرفع من المدى الزمني لها وتعميمها على مستوى الإقليم.

من جانبه فقد عبرت عضوات منظمة نساء الأحرار تنسيقية تيزنيت عن إستعدادهن لتنظيم دورات مماثلة لفائدة قسم واسع من النساء والأبناء على صعيد الإقليم بعد تحقق مستوى من الإرتياح العام من لدن الحاضرات وإلحاحهن على إقامة أنشطة من نفس النوعية ، معتبرين نجاح النشاط أمر يشجعهن على المزيد من العطاء.

وتجدر الإشارة إلى كون الدورة التدريبية قد أشرف على تأطيرها محمد الفقير المستشار النفسي التربوي وعرفت حضورا مكثفا للنساء فاق المتوقع ،من مختلف الفئات العمرية قادمات من مختلف أرجاء إقليم تيزنيت.

2018-03-13
المشرف العام