أب يقتل ابنه ويدفنه قرب البيت بعد فضح علاقته الجنسية مع حفيدته

30 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 2:19 مساءً
أشرف كانسي
حوادثسلايدر
أب يقتل ابنه ويدفنه قرب البيت بعد فضح علاقته الجنسية مع حفيدته

أجهز أب على ابنه البالغ من العمر 31 سنة، بقرية أولاد السي بلغيت التابعة للجماعة الترابية سيدي حمادي، بإقليم الفقيه بنصالخ، يوم الأربعاء 28 الحالي، بعد أن اكتشف تورطه في علاقة جنسية مع حفيدته.

وقالت مصادر محلية، تحدثت إلى موقع القناة الثانية، التي أوردت الخبر أن الجاني قتل ابنه، الذي كشف تورط والده في زنا المحارم مع حفيدته من ابنته، مضيفة أن الهالك، رفض تماما سلوكات والده المشينة، ومخافة فضحه، قام بقتله وأخفى جثته في حفرة كان حفرها داخل حقل بجوار بيت الأسرة، محاولا لإخفاء معالم الجريمة.

وكشف مصدر من الدرك الملكي للموقع، أن الابن الضحية كان يشتغل في مدينة الدار البيضاء نادلا، وعندما عاد إلى بيت أسرته بمنطقة ولاد السي بلغيث، اكتشف علاقة والده مع حفيدته، وهي ابنة أخته التي توجد هي الأخرى في السجن، بعد الحكم عليها في قضية قتل زوجها.

وقال المصدر الأمني ذاته، إن الجاني أجهز على ابنه، بعد أن حاول ثنيه للابتعاد عن حفيدته التي كانت تشتغل أيضا نادلة في مدينة الجديدة، لكن بسبب ظروف الجائحة واغلاق المقاهي والمطاعم، عادت إلى بيت جدها، الذي كان يعيش فيه وحده، بعد أن قام بطرد زوجته من البيت، مما جعله ينفرد بحفيدته، البالغة من العمر 24 سنة ، والتي كان يضاجعها بعد أن يضع لها منوما.

وأضاف مصدر القناة الثانية من الدرك الملكي، أن الحفيدة انتبهت إلى اختفاء خالها، فأخبرت خالها الآخر بشكوكها حول مقتله من طرف جدها، فاتصل بالسلطات المحلية،
وعناصر مركز الدرك الملكي بسوق السبت أولاد النمة، الذين هرعوا إلى عين المكان، حيث تم توقيف الأب المشتبه فيه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب بسوق السبت، من أجل التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

الاخبار العاجلة