أكادير: كلية الآداب تحدث قناة جامعية رقمية “كلية تي في”

21 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 2:19 مساءً
أشرف كانسي
تربوياتسلايدر
أكادير: كلية الآداب تحدث قناة جامعية رقمية “كلية تي في”

أعلنت عمادة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير عن إطلاق قناة جامعية رقمية (كلية تي في)، وذلك في إطار تعزيز حضورها الرقمي على الشبكة العنكبوتية،واستجابة لحاجيات طلبتها والمهتمين بالشأن الجامعي.

ويأتي إطلاق هذه القناة بحسب القائمين على المشروع، “تماشيا مع مشروع الكلية المرتكز على التواصل حول كل ما تتوفر عليه من مؤهلات وما تنجزه من أنشطة وما تقدمه من خدمات،وكذا تنزيلا لمقتضيات القانون الإطار رقم 51-17 في جانبه المتعلق بتقوية نظام معلومات شامل ومندمج للتربية والتكوين والبحث العلمي”.

وذكر المصدر ذاته أن هذه المنصة الرقمية ستتيح للطلبة متابعة الدروس المقررة لمختلف التكوينات والاطلاع على الأخبار والأحداث المزمع تنظيمها مباشرة أو مشاهدتها من خلال إعادة البث، فضلا عن التفاعل مع طلاب الكلية. إذ تقترح القناة برامج متنوعة ونشرات إخبارية ومواضيع أكاديمية وعلمية.

وستمكن قناة الكلية مستخدمي الإنترنت من الولوج، بشكل حصري، إلى محتوى الوسائط المتعددة للكلية وكل ما تحتويه من مداخلات لشخصيات وطنية ودولية بارزة، وكذا اكتشاف مشاريع البحث التي طورتها الجامعة.

كما يمكن متابعة هذه القناة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلى حسابات كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير إضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للكلية.

الاخبار العاجلة