التجمع الوطني للأحرار يطلق الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار” بأكادير

3 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 11:55 صباحًا
أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
التجمع الوطني للأحرار يطلق الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار” بأكادير

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن إطلاق الجولة الوطنية لتقديم ”برنامج الأحرار“، ابتدءاً من اليوم الخميس، من مدينة أكادير.

وجاء في بلاغ للمكتب السياسي للحزب، صدر عقب الاجتماع الذي عقده أول أمس بالرباط برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، أن المكتب يعلن عن ”إطلاق الجولة الوطنية للأحرار بدءا من أكادير، يوم 3 يونيو الجاري، كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف ببرنامج معزز بالأرقام، محكم، قابل للتنفيذ، يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن “.

وعلاقة بموضوع “برنامج الأحرار”، توقف المكتب السياسي عند “أهمية تبني خطاب سياسي موحد يرتكز على أولويات واضحة، تمكن من الخروج من الأزمة بنجاح، وتساهم في خلق فرص الشغل، ومواصلة بناء الدولة الاجتماعية”، مؤكدا على الإبقاء على دورته مفتوحة إلى حين اختتام الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار”، قصد استثمار إمكانيات التفاعل مع مضامينه.

وقدم رئيس الحزب، خلال هذا الاجتماع، عرضا مفصلا حول برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، تطرق فيه إلى الالتزامات والإجراءات العملية التي يقترحها الأحرار في المرحلة المقبلة، والتي تنطلق في شموليتها من مجهود الإنصات الموسع والمستمر الذي نهجه الحزب على مدى السنوات الخمس الماضية والذي شمل الاستماع إلى أزيد من 300 ألف مواطن ومواطنة.

كما أشاد المكتب السياسي، بهذه المناسبة، “بجودة الاقتراحات التي تم تجميعها بعد أربع جولات ميدانية كما وكيفا والتي مكنت الأحرار من بناء تصور مندمج لأولويات المغاربة، آخرها برنامج 100 يوم 100 مدينة”.

الاخبار العاجلة