الحسنية والمولودية يرهنان على صنع الانتصار بملعب أدرار أكادير

أشرف كانسي
رياضةسلايدر
30 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 10:55 صباحًا
الحسنية والمولودية يرهنان على صنع الانتصار بملعب أدرار أكادير

ينتظر فريق حسنية أكادير حضور مولودية وجدة إلى ملعب أدرار، يومه الجمعة، انطلاقا من العاشرة ليلا، ضمن فعاليات الدورة 14 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

ويأمل الفريق السوسي مواصلة عروضه الجيدة رفقة مدربه رضا حكم، والتي قادته إلى احتلال الرتبة الثالثة في ترتيب الدوري الاحترافي، بعدما كان يعاني في بداية الموسم تحت قيادة المدرب التونسي منير شبيل، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الولودية، الذي يعيش هو الآخر فترة جميلة رفقة مدربه الفرنسي بيرنار كازوني، رغم أنه مني بهزيمة غير منتظرة بميدانه أمام المغرب التطواني في الجولة الماضية.

ومن المنتظر أن يفقد الحسنية في هذه المباراة لاعبه ماليك سيسي، الذي يغيب عن التداريب بداعي الإصابة، فيما يرجح أن يدخل مباراة اليوم بمجموعته الكاملة.

وعموما فإن الانتصار سيكون مطلب الفريقين معا، لأن الحسنية يضع نصب عينه مواصلة الصعود في جدول الترتيب، بينما يتطلع سندباد الشرق إلى تعويض خروجه الخاطئ خلال الجولة الماضية، ما جعله يتراجع إلى الرتبة الثامنة برصيد 17 نقطة.

وانتقل سندباد الشرق إلى مدينة أكادير عبر الطائرة، في غياب عميده جمل حركاس وعبد الله المودن بداعي الإصابة، لكنه سيستفيد من عودة كريم الهاني، بعد تعافيه من العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا.

البرنامج
الجمعة
حسنية أكادير – مولودية وجدة
السبت
يوسفية برشيد – الدفاع الجديدي
أولمبيك آسفي – الجيش الملكي
المغرب الفاسي – اتحاد طنجة
الأحد
نهضة الزمامرة – الرجاء الرياضي
المغرب التطواني – سريع وادي زم
الأربعاء
الفتح الرياضي – نهضة بركان
ملحوظة: كل المباريات ستنطلق في العاشرة ليلا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.