الرجاء يهزم بيراميدز وبركان يكتفي بالتعادل مع شبيبة القبائل

admintest
2021-04-05T09:15:35+01:00
رياضة
4 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 9:15 صباحًا
الرجاء يهزم بيراميدز وبركان يكتفي بالتعادل مع شبيبة القبائل

تمكن فريق الرجاء الرياضي من انتزاع فوز ثمين على حساب ضيفه فريق بيراميدز المصري بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لينتزع بالتالي صدارة المجموعة الرابعة بـ 9 نقاط .

وأنهى الرجاء الجولة الأولى، متقدما بهدفين للاشيء من توقيع كل من المدافع المتألق عبد الاله مذكور في الدقيقة 15، و المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقة 26 مستثمرا كرة هيأها له زميله محسن متولي.

وفي مباراة أخرى عن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، حسم التعادل السلبي بصفر لمثله المباراة التي جمعت فريق النهضة بركان بضيفه شبيبة القبائل الجزائري.

وعقب هذا التعادل بات فريق النهضة البركانية يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف شبيبة القبائل صاحب الصف الثاني بخمس نقاط و فريق القطن الكانيروني متصدر الترتيب بست نقاط عقب فوزه خارج ميدانه على مضيفه نابسا ستارز بهدف لصفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.