حادثة سير واصابات بليغة بين ايمولاس وتاملوكت بتارودانت

26 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 26 أبريل 2021 - 3:06 مساءً
أشرف كانسي
حوادثسلايدر
حادثة سير واصابات بليغة بين ايمولاس وتاملوكت بتارودانت

حادثة سير وقعت تزامنا مع مغرب يوم السبت، على مستوى الطريق الرابطة بين الجماعتين القرويتين تاملوكت وايمولاس في اتجاه مدينة تارودانت، خلفت اصابة شخصين وصفت اصابتهما بالخطيرة.

الحادثة وقعت بعد انزلاق سيارة خصوصية من نوع ” هنداي ” على علو قدر ب 100 متر، خلف خسائر مادية جسيمة في السيارة واصابة السائق اصابات متفاوتة، فيما وصفت اصابة راكبة بالخطيرة استدعت نقلها على وجه السرعة نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير حيث الاختصاص.

وعلى اثر الحادث المأساوي، انتقلت فرقة امنية تابعة للمركز الترابي لدى سرية الدرك بتارودانت وسياراة الاسعاف الى عين المكان، حيث تمت معاينة الحادث واحالة المصابين على قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاج.

اما سبب الحادث وبناء على معلومات استاقتها الجريدة من عين المكان، فيعود الى السرعة المفرطة، نتج عنها فقدان السائق التحكم في مقواد السيارة فهوت هذه الاخيرة في انحدار جبل مخلفة خسائر مادية واصابات بليغة في صفوف الراكبين، الامر الذي استدعى اخطار السلطات وكذا رجال الدرك والاسعاف، حيث القيام بالواجب.

وبعد جهد جهيد دام لساعات متأخرة من ليلة السبت/ الاحد، تمكنت العناصر الدركية من فك لغز الحادثة وانتشال المصابين من مواليد 1995 و 2002, من من داخل السيارة واحالتهم على المستشفى، مع فتح تحقيق لمعرفة الاسباب الحقيقية للحادثة.

موسى محراز

الاخبار العاجلة