حسنية أكادير تشكو الحكم بلوط للجامعة وتحمله مسؤولية الهزيمة

9 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 9 مايو 2021 - 4:30 مساءً
admintest
رياضةسلايدر
حسنية أكادير تشكو الحكم بلوط للجامعة وتحمله مسؤولية الهزيمة

احتج فريق حسنية أكادير لكرة القدم على الحكم بلوط الذي قاد لقاءهم امس السبت بالجديدة أمام الدفاع المحلي واعتبر مكتب الحسنية ان هزيمة غزالة سوس كانت بسبب أخطاء كارتية للحكم بلوط الذي كانت له عدة سوابق مع الفريق والذي سبق وأن تقدم ضده للجامعة باحتجاجات نارية وها هو اليوم يعيد الكرة من جديد بعد أن حرم الفريق السوسي من ضربتي جزاء واضحتين بعد عرقلة واضحة للمهاجم الأكاديري الفحلي داخل مربع العمليات مستغربين عدم العودة لتقنية الفار لانصاف الفريق السوسي.

وشدد بلاغ الحسنية الاحتجاجي على أن الفريق سيدافع بالحجج وبمقاطع الفيديو ضد المجزرة التحكيمية التي تعرض لها بالجديدة معتبرين ان ما وقع من أخطاء وتجاوزات من قبل الحكم بلوط لا يمكن السكوت عنها.

وكان الفريق السوسي قد عاد بهزيمة صغيرة من قلب الجديدة بهدف وحيد وكان بالإمكان ان تكون الحصة أكبر لولا الحضور القوى للحارس الحواصلي الذي اجهض على الاقل محاولتين سانحتين للتسجيل في وقت عجز فيه أصدقائه عن تسجيل ايةخطورة على الحارس الجديدي.
مسؤولي الحسنية مدعوون لجعل الهزيمة رغم الأخطاء التحكيمية فرصة للتقييم والوقوف عند مكامن الخلل ومحاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه ويبدو ان الفريق يعاني من محدودية الاختيارات

الاخبار العاجلة