زاكورة .. تكريم حميد المناصفي بمناسبة اليوم العالمي لحراس المرمى بتازارين

admintest
رياضة
15 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 2:25 مساءً
زاكورة .. تكريم حميد المناصفي بمناسبة اليوم العالمي لحراس المرمى بتازارين

محمد خلوفي

تحت شعار ” لنجسد ثقافة الاعتراف “، نظمت جمعية زكونو الرياضية بتازارين إقليم زاكورة جهة درعة تافيلالت المغرب، يوم الأربعاء 14 أبريل 2021، على الساعة 18:00 مساء، بالملعب الجماعي لتازارين، حفلا تكريميا على شرف اللاعب حميد المناصفي، حارس مرمى فريق الكبار.

هذا التكريم يتزامن مع 14 أبريل، تاريخ الاحتفال باليوم العالمي لحراس مرمى كرة القدم، و ذلك تقديراً لما قدمه المناصفي حارس عرين زكونو تازارين من تضحيات و أداء جيد رفقة زملائه في فريق الكبار، خلال الموسم الماضي 2019-2020، في بطولة القسم الشرفي لعصبة الجنوب لكرة القدم-مراكش فرع ورزازات.

و لتجسيد هذا التكريم، وضعت الجمعية برنامجا احتفاليا رمزيا يتضمن، تنظيم مباراة تكريمية استعراضية، نبذة عن الحارس، كلمات في حق المحتفى به، تسليم تذكار التكريم و الشهادة التكريمية.

و أعرب المناصفي عن سعادته بتقدير و تكريم جمعية زكونو الرياضية، وحرصها على الدعم المتواصل للاعبي الفريق الذين قدموا و ساهموا بدورهم في ظهور الفريق بمستوى جيد خلال أول مشاركة له في العصبة.

و تجدر الإشارة إلى أن الجمعية ستقيم خلال هذه السنة حفل ختام مشروع «النهوض برياضة كرة القدم بتازارين لدى الجنسين 2020-2021»، بشراكة مع مؤسسة فرنسا و جمعية الهجرة و التنمية المكلفة بتنفيذ برنامج المؤسسة بالمغرب و الذي يحمل اسم «البحر الأبيض المتوسط من ضفة إلى أخرى»، حيث سيتم خلاله تكريم وجوه رياضية في كرة القدم، بحضور الشركاء و الفاعلين الرياضيين و وسائل الإعلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.