صادم .. مختل عقلي ينهي حياة أربعة أشخاص بتاونات

أشرف كانسي
حوادثسلايدر
18 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 5:08 مساءً
صادم .. مختل عقلي ينهي حياة أربعة أشخاص بتاونات

حالة من الاستياء على مواقع التواصل بعد الحادث المحزن الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص توفوا في الحال ورابع في وقت لاحق بعد التعرض لإصابات بيلغة على يد شخص مختل في الثلاثينات من عمره بدوار راس الكدية، عين بيضة.

وأفادت السلطات المحلية لإقليم تاونات بأن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية أقدم، أمس السبت 17 أبريل، على تعريض مجموعة من الأشخاص للاعتداء بواسطة عصا، مما تسبب في مصرع سيدة مسنة وطفلين (7 و9 سنوات) وإصابة سيدتين وطفلة (4 سنوات) بإصابات بليغة تم نقلهم بعدها إلى المستشفى، وأشارت بعض الشهادات أن الجاني على قرابة بالضحايا.

وأكدت السلطات الإقليمية في بلاغ لها، أنه فور إشعارها بالحادث، تدخلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتاونات لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما استدعت الإصابة البليغة للطفلة المصابة توجيهها نحو المركز الاستشفائي الجامعي بفاس.

وقد تم توقيف المعتدي الذي يوجد حاليا لدى مصالح الدرك الملكي، حيث تم فتح بحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذه النازلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.