عامل جلالة الملك الحسن بوكوتة العين التي لا تنام بإقليم سيدي بنور

admintest
مجتمع
22 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 6:08 صباحًا
عامل جلالة الملك الحسن بوكوتة العين التي لا تنام بإقليم سيدي بنور

رفيق خطاط

بفضل المجهودات المشكورة للسيد عامل صاحب الجلالة على اقليم سيدي بنور *الحسن بوكوتة* ، بدأت عجلة التنمية تدب في تراب الإقليم في مختلف المناطق التي حظيت بزيارته ؛و يبدو أن الرجل يؤدي واجبه الوطني بكل مسؤولية حاملا رسالة صاحب الجلالة نصره الله إلى ساكنة إقليم سيدي بنور .

فمنذ قدوم السيد العامل ،عمل بصرامة على تطبيق التعليمات المولوية بمختلف الجماعات القروية التي تعرف ركوضا تنمويا،كما نبه ممثلي السلطة المحلية الى ضرورة العمل على خدمة المواطنين ، غير اننا نرى البعض منهم لازال متماديا في الإخلال بالمسؤولية .

بالإضافة إلى تواصله الفعال مع جميع فعاليات المجتمع المدني و والمؤسسات المنتخبة وكذا تفاعله مع شكايات المواطنين ولذلك فهو في حاجة الى إرادات منتخبة مسؤولة والتزام بعض ممثلي السلطة المحلية لمعالجة مشاكل الإقليم من خلال إرساء مبادئ التنمية الحقيقية التي من شأنها إخراج المواطن من ضيق السخط على الاداء اللامسؤول للمؤسسات إلى سعة احترام المؤسسات المجسدة للعمل الجاد على أرض الواقع.

لنا عودة للموضوع بالتفصيل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.