مذكرة ترافعية الى مجلس جهة سوس ماسة

admintest
أخبار سوسسلايدر
3 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 10:50 مساءً
مذكرة ترافعية الى مجلس جهة سوس ماسة

في سياق ترافع شبكة جمعيات محمية المحيط الحيوي للاركان من اجل تنمية مستدامة لمجال محمية المحيط الحيوي للاركان، قمت الشبكة برفع مذكرات ترافعية خلال سنة 2021 عبر المراحل التالية:

+ تقديم مذكرة ترافعية للسيدات والسادة البرلمانيين بالجهة، بهدف اشراك السيدات والسادة البرلمانيين والمؤسسة التشريعية من اجل ماسسة محميات المحيط الحيوي بالمغرب وارساء اسس التنمية المستدامة، وذلك يوم 27 يناير 2021
+ تقديم مذكرة ترافعية الى مجلس جهة سوس ماسة، بصفتها جماعة ترابية ذات الاختصاص الذاتي فيما يتعلق بالشان البيئي، من اجل تفعيل ادوارها وممارسة اختصاصاتها في ما يتعلق بالمخططات الجهوية والعمل على ماسسة محمية المحيط الحيوي، وذلك يوم 26 ابريل 2021 (انظر المذكرة رفقته)
+ اعداد مذكرة ترافعية ستوجه الى ممثلي الاحزاب السياسية بالجهة قصد الاخذ بعين الاعتبار محمية المحيط الحيوي للاركان في برامجها الانتخابية المرتقبة خلال سنة 2021. سنوافيكم لاحقا بنسخة منها.
وفي انتظار مساهتمكم ومشاركتكم على نشر هذه المذكرة عبر الجرائد الالكترونية وكافة المنابر الاعلامية، تفضلوا، سيداتي سادتي، بقبول اسمى عبارات التقدير والاحترام. والسلام عليكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.