مراكز المواكبة التربوية موضوع لقاء تنسيقي بالمديرية الإقليمية للتعليم لطاطا‎

admintest
تربويات
8 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 5:32 مساءً
مراكز المواكبة التربوية موضوع لقاء تنسيقي بالمديرية الإقليمية للتعليم لطاطا‎

من اجل تحسين آليات تنفيذ برنامج التربية غير النظامية ومواكبة الجمعيات الشريكة، وتيسير التنسيق مع المصالح المركزية، الجهوية والاقليمية، استقبل السيد المكلف بتدبير المديرية مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة تاطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، صباح يوم الاربعاء 07 ابريل 2021 بمقر المديرية وفدا مكونا من السيدات: ذة. تيسكار اورتيكا ممثلة الوكالة الإسبانية للتعاون المغربي الإسباني، ذة. لطيفة رمضاني رئيسة مصلحة دراسة المشاريع والتقويم بمديرية التربية غير النظامية، ذة. مريم زينون، رئيسة مصلحة الارتقاء بتدبير المؤسسات التعليمية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والمنسقة الجهوية للمشروع رقم 05 الخاص بتامين الزمن الاستدراكي والرفع من نجاعة التربية غير النظامية، وذة. وفاء السموات المكلفة الجهوية بملف التربية غير النظامية.

وتم خلال هذا اللقاء تسطير برنامج زيارة مراكز المواكبة التربوية بكل من الوحدة المدرسية الرحالة التابعة لمجموعة مدارس تكموت، ومركز توزونين بمركزية مجموعة مدارس توزونين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.