وليد منصور يواصل مفاجآته الغنائية بالتعاقد مع المغربية إكرام شبية نانسي عجرم

22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 10:39 صباحًا
admintest
ثقافة وفنون
وليد منصور يواصل مفاجآته الغنائية بالتعاقد مع المغربية إكرام شبية نانسي عجرم

يواصل المتتج وليد منصور تقديم مفاجآته في صناعة الأغنية بمصر والعالم العربي حيث تعاقد مع النجمة المغربية الصاعدة إكرام لمدة ٥ سنوات لإنتاج عددٍ 3 ألبومات بالإضافة الى إدارة أعمالها في مصر والوطن العربي.

إكرام تبلغ من العمر 22 عاما وتعد من افضل الاصوات الصاعدة في المغرب ويطلق عليها محبيها علي السوشيال ميديا لقب “نانسي عجرم المغرب” .

ومن المقرر أن تتواجد إكرام في مصر في نهاية شهر مارس الجاري لتصوير اولي اغاني ألبومها الأول ويعقب الكليب مؤتمرا صحفيا يتناول تفاصيل التعاقد بين منصور وإكرام وسر اختيارها لشركة إنتاج غنائي مصرية رغم العروض التي تلقتها مؤخرا.

من جانبه يراهن منصور علي ان إكرام لديها الموهبة الفنية التي تمكنها من حجز مكانه لها وسط كبار نجوم الأغنية في فترة قصيرة ومن المقرر أن يكشف عن الاسم الفني للموهبة المغربية إكرام خلال الأيام القليلة القادمة.

ويعد الموزع الموسيقي الشهير توما من أكبر الداعمين ل إكرام داخل الوسط الفني وهو من قام بتقدمها لمنصور منذ البداية .

على جانب آخر يذكر أن تعاون وليد منصور وروبي الذي تم منذ 3 أشهر شهد حالة من النشاط الفني غير المسبق لروبي بداية من إنتاج ألبوم “حته تانية” الذي أعادها لغناء مرة أخرى بعد توقف 14 سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور “Talent Beats” بالإضافة إلى تعاقدها علي 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة .. وختاما بمفاجاة “فوازير رمضان” التي تقوقفت في مصر بعد آخر فوازير لشريهان “حاجات ومحتاجات” عام 1994 ومن بعدها والجمهور يتشوق لعودة الفوازير التي كانت رمزا للدراما المصرية كطقوس فانوس رمضان.

الاخبار العاجلة