هل يلتحق الموهبة الحدادي بـ “أسود الأطلس” أم سيخطفه “لاروخا”؟

ذكرت تقارير إعلامية أن المدرب الوطني بادو الزاكي قد اتصل بالموهبة المغربية الصاعدة بفريق برشلونة الاسباني منير حدادي، من أجل الانضمام إلى معسكر الأسود الإعدادي في البرتغال.

ولم يتأكد بعد ما إذا كان الحدادي المتوج أخيرا بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب رفقة برشلونة، سيلبي دعوة الزاكي، أم سيخطفه المنتخب الاسباني الملقب بـ “لاروخا”.

ويبلغ منير الحدادي 19 سنة وقد ابان عن مستوى متميز رفقة شبان “البارصا” بل إنه كان العنصر الفعال والحاسم في المباراة النهائية التي توج فيها “البلوغرانا” باللقب الأوروبي.

من جهة أخرى كان الموقع الرسمي لنادي برشلونة الاسباني قد أعلن أنه مدد عقد مهاجم فريق الشباب منير الحدادي حتى 30 يونيو 2017.

وتم تحديد قيمة الشرط الجزائي في 12 مليون يورو إذا ارتقى إلى الفريق الرديف، البارسا “ب”، و35 مليون يورو في حال انضمامه إلى الفريق الأول.

وولد منير الحدادي في أسكريال بمحافظة مدريد يوم 1 سبتمبر 1995، والتحق بأكاديمية برشلونة في صيف 2011 قادماً إليها من رايو ماخالاوندا.

وفي أول موسم له بقلعة البلاوغرانا، سجل 22 هدفاً مع فريق الشباب الرديف الذي فاز معه بلقب الدوري وبطولة كاتالونيا، قبل أن يعود لقيادة زملائه للاحتفاظ بلقب الليغا الموسم الماضي.

لكنه ارتقى إلى فريق الشباب الأول هذا الموسم، حيث تكيف تماماً مع الأسلوب الذي يعتمده المدرب جوردي فينيالز في خط الهجوم، إذ يتصدر ترتيب هدافي دوري أوروبا للشباب برصيد 5 أهداف كما يقود القافلة في الدوري الوطني بعدما هز الشباك 14 مرة حتى الآن.

يُذكر أن منير شارك في بعض الحصص التدريبية مع الفريق الأول وفريق البارسا “ب” هذا الموسم.

2014-05-07 2014-05-07
المشرف العام