الأرجنتين تكرم ميسي وتحتفل بيوم الأب

أهدى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم نجم المنتخب ليونيل ميسي هدية تذكارية تكريما لخوضه مباراته رقم مائة بقميص “الألبيسيليستي” أمام جامايكا (1-0) بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

وتسلم ميسي الهدية التذكارية من قبل الاتحاد في مدينة لاسيرينا، التي يستعد فيها “التانجو” لمباراة ربع نهائي البطولة أمام كولومبيا، كما احتفل أعضاء المنتخب بيوم الأب بإقامة حفل شواء.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) الاجتماعي بخصوص هذه المناسبة “كنت أود خوض مباراة واحدة مع المنتخب منذ كنت صغيرا. وبالأمس أتممت مباراتي المائة وأنا سعيد للغاية لوصولي لهذا الرقم. لا يوجد شيء يملأني بهجة وفخرا مثل تمثيل بلادي. أتمنى مواصلة ذلك لسنوات عديدة. والآن فلنركز على حصد الكأس”.

ويعد لاعب برشلونة الإسباني هو خامس أكثر لاعب يخوض مباريات دولية في تاريخ المنتخب الأرجنتيني، لكنه لايزال بعيدا عن صاحب الرقم القياسي، خافيير زانيتي (142 هدفا).

ولم يتوج ميسي، الذي سيكمل الأربعاء عامه الـ28، بأي لقب كبير مع المنتخب الأول، لكنه سجل معه 46 هدفا وصنع 27 هدفا.

وخاض لاعبو الأرجنتين، التي تصدرت مجموعتها الثانية برصيد سبع نقاط، مرانا استشفائيا استعدادا لمواجهة كولومبيا، صاحبة المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، يوم الجمعة 27 يونيو.

كلمات دليلية , ,
2015-06-22 2015-06-22
المشرف العام