مدير عام انتر ميلان: نسعى للتعاقد مع صلاح وبيرسيتش لاكمال المهمة

أكد ماركو فاسوني مدير عام نادي إنتر الإيطالي لكرة القدم الخميس، أن فريقه يسعى لتدعيم صفوفه بالمزيد من اللاعبين، مشيرا إلى أن إنتر لم يحسم سوى نصف الصفقات التي يرغب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعزز إنتر صفوفه حتى الآن بجيفري كوندوجبيا لاعب وسط ملعب موناكو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو، كما دعم خط دفاعه بالتعاقد مع جواو ميراندا مقابل 15 مليون يورو وجيسون موريللو (ثمانية ملايين يورو)، بالإضافة إلى استعارة مارتن مونتويا لاعب برشلونة الأسباني.

ورغم ذلك، كشف فاسوني أن إنتر سوف يواصل دفع الأموال قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في نهاية آب/أغسطس المقبل، معربا عن أمله في التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح جناح تشيلسي الانجليزي وإيفان بيرسيتش مهاجم فولفسبورج الألماني وإيرفن زوكانوفيتش مدافع كييفو الإيطالي.

وصرح مدير عام إنتر لشبكة (سكاي سبورت إيطاليا): “نحن سعداء بالعمل الذي قمنا به حتى هذه اللحظة، ولكننا مازلنا في التاسع من تموز/يوليو، لذلك مازال أمامنا 50 يوما آخر، إننا لم ننجز سوى نصف مهمتنا، ونريد إكمالها بأفضل طريقة ممكنة”.

أضاف فاسوني: “نرغب في التعاقد مع صلاح وبيرسيتش وزوكانوفيتش، نريد استكمال إجراءات ضمهم، تدعيم خط الهجوم في مقدمة أولوياتنا”.

وأثار سعي إنتر لضم محمد صلاح إلى صفوفه غضب مواطنه فيورنتينا، الذي شعر مسؤولوه بالضيق بعدما رفض اللاعب المصري تمديد فترة إعارته مع النادي الإيطالي.

واتهم باولو بانيراي نائب رئيس فيورنتينا إدارة إنتر بعدم الشفافية في الصفقات التي تبرمها، مشيرا إلى أنها تمارس انتهاكات لقواعد اللعب النظيف.

كلمات دليلية , ,
2015-07-10 2015-07-10
المشرف العام