مغربية تتأهل في جائزة الرقص الهندي (فيديو)

تحولت وداد سيري المشاركة المغربية في برنامج المواهب العربية “أراب غوت تالنت” إلى أشهر من نارعلى علم خلال اليوميين الماضيين في السعودية، بعد أن عبرت أثناء مرورها في البرنامج عن إعجابها بالممثل السعودي ونجم السلسلة الكوميدية الشهيرة في الخليج “طاش ما طاش” ناصر القصبي عضو لجنة التحكيم الجديد في البرنامج، وذلك حين قالت له “أنا أحووبك” باللهجة الجداوية السعودية.

وقد أثارإعجاب المشاركة المغربية وداد سيري بالممثل الكوميدي السعودي عدد من ردود الأفعال بين رواد المواقع الإجتماعية خاصة “التويتر” الذي يعتبر السعوديين من بين أكثر المستخدمين له في العالم العربي، فهناك من انتقد جرأة وداد، وهناك من رحب بها واعتبرها أمر عادي مثل إعجاب أي فتاة بممثل مشهور.

ويكفي اليوم أن تكتب اسم وداد سيري على المواقع الاجتماعية حتى تظهر لك العشرات من الصفحات الخاصة بها والصور والفديوهات التي تم إنشائها من يوم بث الحلقة والتي تجمع بين وداد سيري وناصر القصبي.

جدير بالذكر أن وداد سيري قد تأهلت إلى المرحلة الثانية من برنامج “أراب غوت تالنت” الذي يبث كل ليلة جمعة على قناة “إم بي سي4″، حيث قدمت لوحة هندية راقصة نالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم التي وصفتها بالشعلة المتحركة داخل المسرح ومنحتها 3 نعم لتتأهل إلى المرحلة الموالية من البرنامج.

2012-04-17 2012-04-17
المشرف العام