المجتمع

الصفاء: جمعية السعادة لمسجد الامام البخاري أدوز أوسعود في زيارة تفقدية لدار المسنين – التكافل بأيت ملول

حسن أيت شعايب

ترسيخا لروح الاخاء والتضامن نظمت جمعية السعادة لمسجد الامام البخاري وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لاشتوكة أيت باها يوم الاحد 06 مارس 2016 زيارة ود وتفقد الى القطب الاجتماعي دار بالمسنين والعجزة -التكافل بأيت ملول ، وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام, وذلك لإدخال البهجة والسرور على نزلاء دار التكافل. شارك في هذه الزيارة أكثر من 50 امرأة متطوعة والمستفيدات من برنامج محو الامية بالمسجد الى جانب بعض أعضاء الجمعية . لمس الجميع عند زيارة الدار حرص القائمين عليها الاهتمام بالمسنين وتوفير سبل الراحة لهم , فجزاهم الله خير الجزاء, خلال هذه الزيارة قدمت المشاركات بعض المواد الغذائية وبعض الالبسة للنزلاء والنزيلات بعد ذلك ثم اعداد وتقديم لهم لمجة بعد صلاة العصر , كما تزامنت هذه الزيارة مع بعض الفقرات الترفيهية والتنشيطية التي أبدعت فيها جمعية الحي الخمايس بالقليعة التي قامت بدورها بزياة مماثلة لهذه الشريحة من المجتمع.

23

وقد أكد اعضاء جمعية السعادة ، عن ارتياحهم وسعادتهم لهاته الزيارة التي يعتبرونها “زيارة عائلية” كان الهدف من خلالها هو تحسيس وتوعية المجتمع، بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات .
خلال هذه الزيارة تقدم رئيس الجمعية بالشكر الجزيل الى مكتب جمعية السلام لتنمية دوار أدوز أوسعود على دعمه لهذا النشاط والى السيد رئيس مؤسسة سوس العالمة الخاصة بالقليعة على انخراطه وتفاعله الايجابي وذلك بتوفير وسائل نقل جد مريحة ساهمت في النجاح الباهر لهذه الالتفاتة و عن امتنان الجمعية للأطر العاملة بالدار على تقديم يد المساعدة وعلى الحفاوة والترحاب مما ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري.و تؤكد الجمعية على أنها ماضية في ترسيخ شعار الإحسان و فعل الخير امتثالا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: الدال على الخير كفاعله، ، راجين من الله تعالى القبول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى