افتتاح مركز للفحص التقني للعربات بأولاد برحيل

محمد سرناني: لم يعد أصحاب العربات بأنواعها مضطرين لقطع العشرات من الكيلومترات، صوب تارودانت أو أكادير، من أجل الحصول على شهادة الفحص التقني لعرباتهم.

12 فقد تم اليوم السبت 28 ماي 2016 بمدينة أولاد برحيل، وبحضور رئيس المجلس الاقليمي بتارودانت، وباشا المدينة اولاد برحيل، ورئيس دائرة اولاد برحيل، وقائد قيادة سيدي عبدالله اموسى، ورؤساء جماعات تزي نتاست، وتافنكولت، والمهارة، وتالكجولت، وأعضاء المجلس الجماعي بأولاد برحيل، افتتاح مركز الفحص التقني للعربات الشرت بأولاد برحيل، وذلك قرب ثانوية مولاي يوسف.

الشرت

ويُنتظر أن يعرف مركز الفحص التقني للعربات الشرت إقبالا كبيرا من طرف المواطنين، بالنظر إلى عدد العربات المتواجدة بمدينة اولاد برحيل والجماعات القروية المجاورة لأولاد برحيل.

وفي حديث لصاحب مركز الفحص التقني للعربات، السيد أحمد الشرت، لسوس 24، بأن المشروع يدخل في إطار تنمية المنطقة وتقريب الخدمات التقنية والادارية، موجها كل الشكر إلى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، وإلى السلطات الإقليمية والمحلية والمجلس البلدي لاولاد برحيل.

والمركز تم إنشاؤه على مساحة شاسعة، متوفرا على تجهيزات حديثة، المعمول بها وطنيا.

للتواصل مع المركز: – الثابث: 0661139703

– فاكس0528531137

العنوان: مركز الفحص التقني للعربات الشرت طريق اولادبرحيل مراكش

كلمات دليلية
2016-05-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام