رئيس الريال يُهدي لقب دوري الأبطال لـ”ضحايا العراق”

أهدى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي تُوّج بها فريقه الميرنغي على حساب جاره اللدود أتلتيكو مدريد، لضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف رابطة مشجعي النادي الملكي في مدينة سامراء العراقية.

وكان فريق العاصمة الإسبانية قد انتزع لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي) بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة (5-3) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وعبّر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، عن سعادته البالغة عقب نجاح فريقه في تحقيق لقب البطولة الأوروبية للمرة الحادية عشرة في تاريخه، مُؤكداً بأن فريقه قد استحق التتويج بهذا اللقب عن جدارة، كما وجه عبارات الإشادة والثناء لنادي أتلتيكو مدريد، مُشيداً بالمستوى الفني المُذهل الذي قدمه الفريق هذا الموسم.

كذلك فقد أهدى رئيس نادي العاصمة الإسبانية لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف رابطة مشجعي النادي الملكي في مدينة سامراء العراقية قبل أسابيع قليلة، والذي أسفر عن مقتل 16 شخصاً من أفراد الرابطة وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح.

وقال “بيريز” في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أود أن أهدي هذا اللقب لمشجعي النادي في العراق، والذين قتلوا بشكل مأساوي في هجوم إرهابي، هم يستحقون أن نُكرس هذا الانتصار لهم؛ لأنهم قاموا بشيء يتخطى حدود تشجيع ريال مدريد وهو نقل قيم النادي لأماكن تواجه أزمات سياسية خانقة، كل الاحترام لمن يقفون مع ريال مدريد رغم الأوضاع الصعبة”.

2016-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام