أخبار سوس

قريبا في مدينة اكادير سيتم افتتاح مدرسة “ FASHION AMAZIGH L’École de Mode

هناك الكثير من الناس يريدون أن يصبحوا عارضات أزياء حيث أنها وظيفة ساحرة ومربحة. قد يريدون أن يصبحوا مشهورين في عالم عرض الأزياء. هذه المهنة تنافسية للغاية، كما أن هذه الصناعة مليئة بالرفض، ولكن عارضات الأزياء الناجحات يقضون وقتهم في القيام بعمل شيء يحبونه. معرفة ما يجب توقعه عند دخول عالم عرض الأزياء يمكن أن يساعد في إعدادك لتكوني نموذجًا يحتذى به.

وفي هذا الاطار، قريبا في مدينة اكادير سيتم افتتاح مدرسة “FASHION AMAZIGH L’École de Mode” لتعليم “الموديلينج” أبواب لاستقبال ستكون جاهزة في الايام القليلة للاستقبال الدفعة الاولىمن راغبات تعلم مهنة عارضة الأزياء.

وتعرف هذه المدرسة استقبال عارضة الأزياء معروفة، سواء من داخل المغرب وخارجه، وسيتم نهج أسلوباً جديداً في تدريب عارضات الأزياء، حيث لا يقتصر التعليم الذي مدته شهرين علي تعليم مشية “الكات ووك”، بل يتضمن أيضاً تعليم فنون الماكياج والعناية بالبشرة، و اختيار الملابس المناسبة حسب المكان والزمان،

بالإضافة إلى الأيروبكس الضروري لرشاقة العارضات وتحرير حركتهن، كل ذلك تحت إشراف مدربين متخصصين، بالإضافة إلى تقوية اللغة الثانية لدى المتدربات وخضوعهن لنظام غذائي صحي تحت إشراف طبيب تغذية.

شروط الالتحاق بالمدرسة

الجمال ليس شرطاً في عارضة الأزياء، ولكن هناك مقاييس ومواصفات يجب أن تتوافر في العارضة كأن تكون طويلة ورشيقة، لذا ألا يقل طولها عن 170 سم، وألا يزيد وزنها عن 70 كيلوجراماً، وفي هذه الحالة ستخضع المتدربة لنظام غذائي تحت إشراف طبي لتصل بوزنها إلى60 كيلوجرام.

جمال الطلة

إتقان عارضة الأزياء مشية الـ”كات ووك” على المسرح لا يكفي لأن تكون عارضة ناجحة، بل أن تكون ذات طلة جذابة ومتميزة دائماً،

خريجات المدرسة لا يعانين من البطالة،بل المدرسة حريصة على توفير فرص عمل للخريجات وحريصة أيضاً على التواصل المستمر معهن، إذ تعمل كراعي لهن مسئولة عن تغيير طلتهن من فترة إلى الأخرى، ومسئولة عن تنظيم أعمالهن كي لا يقعن في فخاخ النصب الكثيرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أنا عمري ٢٣ سنة و طولي ١٤٣ و وزني ٣٦ جسمي متناسق . حلمي أن أكون عارضة أزياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى