جمعية سند الأجيال أكادير ترسم الإبتسامة في وجوه الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة و الأيتام بمناسبة ذكرى عاشوراء

نظمت جمعية سند الأجيال أكادير بتنسيق مع مركز الزهور لأطفال الصم و البكم بأيت ملول يوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016 حفل ديني بمناسبة ذكرى عاشوراء تخلله مجموعة من الفقرات كالبهلوان و الانشاد الديني و اختتم الحفل بتوزيع مجموعة كبيرة من الألعاب و الهدايا على الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة و كذلك الأيتام و في وضعية صعبة. received_1305673759483160

و في تصريح لزهرة أمزغار أمينة مال جمعية سند الأجيال أكادير أن الحفل يدخل في إطار الأنشطة الاجتماعية و الخيرية التي تقوم بها الجمعية و الهدف منه هو إدخال الفرحة و السرور على أطفال الصم و البكم و اﻷيتام.. و مشاركتهم أجواء دكرى عاشوراء و تقديم هدايا و ألعاب لهم مما أدخل معه السرور و البهجة في وجوههم، كما تم تقديم باقات الورد للمؤطرات في المركز تعبيرا لهم على الخدمات الجليلة التي يقدمونها لهذه الفئة من المجتمع التي تحتاج للرعاية. نشكر بهذه المناسبة أعضاء ادارة مركز الزهور على الخدمات التي قدموها لنا من أجل انجاح هذا الحفل و كذلك المحسنين من داخل و خارج المغرب لتعاونهم المستمر معنا في انجاح الانشطة الاجتماعية التي نقوم بها طوال السنة، بالإضافة الى اللجنة المنظمة للحفل على المجهودات التي قامت بها.

2016-10-16 2016-10-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام