حملة تحسيسة حول داء فقدان المناعة من تنظيم جمعية سند الأجيال أكادير

في إطار الأنشطة الصحية التي تقوم بها جمعية سند الأجيال أكادير نظمت هذه الأخيرة بتعاون مع الجمعيات النسوية بحي السلام حملة تحسيسية حول داء فقدان المناعة و ذلك بشراكة مع الجمعية المغربية للوقاية من داء السيدا فرع أكادير.

تهدف هذه الحملة إلى توعية النساء بخطورة المرض و ذلك بتعريفهن بالداء و كيفية تنقله و طرق الوقاية منه و إعطائهن مطويات و إحصائيات حول عدد الإصابات بهذا المرض الفتاك والخطير في العالم و الدول التي تعاني بشكل كبير من انتشاره.

كما استفادوا النساء الحاضرات من تحليلة سريعة تكشف على فيروس السيدا.

حيت بلغ عدد الحاضرين نحو 60 امرأة تفاعلوا بشكل جيد مع الحملة التحسيسية.

و في حديت لرئيس جمعية سند الأجيال أكادير حول الحملة التحسيسية فقد أكد على دورها الهام في توعية ساكنة أكادير حول درجة خطورة الفيروس و كيفية الوقاية منه. كما أعرب على فرحته بنجاح الحملة من حيت الحضور الكبير للنساء و تفاعلهن.

في اﻷخير توجه السيد الرئيس بالشكر للجمعية المغربية للوقاية من داء السيدا و كافة أطرها على تلبية الدعوة.

و في الختام وجه دعوة عامة للمشاركة في النشاط المقبل الذي سيكون عبارة عن قافلة الخير الرابعة بأولاد تايمة ترافقها حملة تحسيسية حول داء السيدا من تأطير الجمعية المغربية لمحاربة داء السيدا المشكورة على تلبية الدعوة مرة أخرى، و كذلك تتضمن القافلة مجموعة من المسابقات و اﻷنشطة الترفيهية و غيرها.. و ذلك في أواخر شهر نونبر بإذن الله تعالى.

2016-11-07 2016-11-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام