عبد الله أبو القاسم رئيسا لعصبة سوس لكرة القدم لولاية ثانية

خالد كنون

أنتخب أمس الجمعة السيد عبد الله ابو القاسم رئيسا لعصبة سوس لكرة القدم خلال الجمع العام العادي الذي إنعقد بقاعة المؤتمرات الخاصة بمركز الاصطياف التابع لوزارة العدل بمدينة أكادير.

وبحضور 79 ناد من اصل 80 افتتح الجمع العام العادي للعصبة بكلمة للرئيس السيد ابو القاسم رحب فيها بالحضور الكريم و عرض بعض المنجرات التي تم تحقيقها خلال ولايته، و هم ما لم يرق للعضو الجامعي رشيد الزيتوني و الذي قاطع الرئيس معتبرا ان كلمته بمتابة تقرير ادبي، و جاء رد ابو القاسم شديد اللهجة تجاهه ليؤكد له ان للرئيس حق التصرف في كلمته كيفما اراد و من حقه ان يقول ما شاء، و هو ما أنبأ بمنافسة شرسة بين الطرفين على كرسي رئاسة العصبة.

و تم بعد ذلك عرض شريط للحصيلة الادبية و المالية للموسم المنصرم، تلتها قراءة تقرير مكتب مدقق حسابات، ليتم بعد ذلك تتويج الاندية و الرياضيين المتفوقين في عصبة سوس.

و المصادقة على التقريرين المالي و الادبي باجماع الحضور، تم اللجوء لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للعصبة حيث تم فرز 77 صوت من اصل 80 مندوب ،حصل ابو القاسم 50 صوتا  منها مكنته من الحصول على  172نقطة، فيما حصل اسماعيل الزيتوني على 27 صوت و هو ما عادل 97 نقطة.

.

.

لينتخب بذلك عبد الله ابوالقاسم رئيسا لعصبة سوس للولاية الثانية تواليا كما تم انتخاب اعضاء المكتب المديري و هم: محمد أبوالعباس كريم أوشريف عبد الرحيم نضيف عبدالكريم جارديني سعيد اوباها البشير بورحيم حسن فيللي خالد الناصيري علي بتعل محمد بوفوس ابراهيم مايشيل المدني الاسوي محمد مستغفر محمد والخشا

و بهذه المناسبة نبارك للسيد ابو القاسم و أعضاء مكتبه متمنين لهم التوفيق في مهامهم للرقي بكرة القدم بعصبة سوس.

2017-01-28
المشرف العام