النادي البلدي لفم الحصن يتعادل أمام ضيفه أولمبيك الكردان

عبد اللطيف بتبغ/سوس24

في طقس حار نسبيا وأمام هبوب رياح خفيفة وعلى أرضية مهترئة لا تصلح لكرة القدم،اسقبل صباح اليوم-11:00-فريق النادي البلدي لفم الحصن فريق أولمبيك الكردان برسم فعاليات الدورة 16 من بطولة القسم الثالث لعصبة سوس-كرة القدم بالملعب البلدي بمركز جماعة فم الحصن/اقليم طاطا.

المباراة التي قادها ثلاثي التحكيم “محمد البوجرفاوي” كحكم وسط،”مبارك امكايو” كمساعد أول و “رضوان شكان” كحكم مساعد ثاني إضافة إلى  “عبد القادر كنيبيش” مندوبا،عرفت بكل موضوعية تدخلات بدنية كثيفة من الطرفين لكن لحسن الحظ لم ينتج عنها اصابات خطيرة رغم أن أغلبها استدعت تدخل المسعفين لكلا الفريقين،بل وتعامل معها الطاقم التحكيمي بذكاء رغم بعد الاعتراضات هنا وهناك على القرارت التحكيمية.

المباراة في جل فتراتها عرفت اللعب المفتوح واللعب على الهجومات المضادة مع تفوق للمحليين في النصف الثاني من الشوط الثاني للمباراة التي رست سفينتها على التعادل هدف لمثله.

المهاجم المتألق “محمود أسلام” فتح حصة التسجيل للنادي البلدي لفم الحصن في الدقيقة 20 بعد ارتباك في صف دفاع اولمبيك الكردان هذا الأخير حزنه على هذا الهدف لم تطل مدته حيث أعاد الأمل والابتسامة لوجوه الفريق اللاعب “خالد الخويلي” في الدقيقة 24 من الوشط الأول بعد خطأ فادح لحارس مرمى النادي البلدي لفم الحصن.

خلاصة المقابلة تكمن في كون الفريقين قدما عرضا متكاملا في الندية والقتال دفاعا عن الشباك كل بتكتيكه الخاص،لكن سوء التركيز والتسرع وعدم الانتباه الجيد والأرضية العليلة حرم الجمهور الحاضر من الاستمتاع بروعة الأهداف.

2017-02-26 2017-02-26
عبد اللطيف بتبغ