“جميعا من أجل توجيه ناجع” شعار الدورة السابعة عشر لملتقى التوجيه بإنزكان

تنظم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإنزكان أيت ملول بشراكة مع الجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع إنزكان أيت ملول والجماعة الترابية لكل من الدشيرة الجهادية وإنزكان، الدورة السابعة عشر لملتقى التوجيه تحت شعار “جميعا من أجل توجيه ناجع”، وذلك أيام 2 و3 و4 مارس 2017 بقاعة الرياضات بالجماعة الحضرية للدشيرة، لفائدة التلاميذ والطلبة وأوليائهم. ويهدف الملتقى خلال هذه الأيام الثلاثة إلى تقريب مؤسسات التكوين والتعليم العالي من التلاميذ للإجابة على أكبر قدر ممكن من استفساراتهم وتساؤلاتهم حول مشاريعهم الشخصية.

وسيشارك في هذه التظاهرة أزيد من 60 مؤسسة موزعة بين مختلف قطاعات التكوين المهني والتعليم العالي والمجال الطبي والأمن: المعهد الملكي للشرطة، مختلف معاهد التكنولوجيا التطبيقية بالجهة، القطب الجامعي لأيت ملول، كلية الطب، معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير المدارس العليا للتكنولوجيا، مراكز الأقسام التحضيرية، المعاهد المتخصصة في الصيد البحري…

كما ستنظم على هامش الملتقى، مجموعة من الندوات حول بعض الدراسات والتكوينات العليا بالمغرب المطلوبة بكثرة من طرف التلاميذ والطلبة، وسينشطها نخبة من المتخصصين في المجال.

ويتوقع المنظمون أن يصل عدد الزوار الخاص بهذه الدورة إلى 50000 زائر.

2017-02-27 2017-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام