أخبار سوسالأخبارسلايدر

عاجل: الدرك الملكي بالتمسية يضرب بقوة ويحصل على صيد ثمين بعد عملية أمنية محكمة

علمت سوس24، أن عناصر الدرك الملكي بالتمسية بقيادة رئيس المركز تمكنت مساء اليوم الأربعاء 15 مارس 2017 من توقيف أربعة أشخاص وحجز كمية مهمة من المخدرات.


وفي التفاصيل وحسب مصادر الجريدة، فإنه في حدود الساعة الرابعة زوالا تمكنت عناصر الدرك الملكي المرابدة بالحاجز القضائي قرب مطار المسيرة على مستوى الطريق السريع من توقيف سيارة كبيرة كانت قادمة من تارودانت في إتجاه أكادير.

وبعد عملية تفتيش دقيقة تمكنت عناصر الدرك من العثور على كمية مهمة من مخدر الكيف وطابا كانت مخبأة بعناية في السيارة. بعدها بدأت فصول البحث و التحري، وتم تحديد المكان الذي كانت الشحنة متوجهة إليه.

وبالفعل جند رئيس مركز الدرك الملكي بالتمسية محمد المرموق فرقة من خيرة عناصره و تمكن من نصب كمين محكم للمشتري. حيث إنتقلت العناصر رفقة الموقوف إلى ضواحي منطقة أيت عميرة وتمكنت من حجز شحنة أخرى من المخدرات و إعتقال ثلاتة أشخاص اخرين.

ومكنت هذه العمليات في مجملها من حجز أزيد من مائة كيلوغرام من الكيف و طابا و حوالي 200غرام من الشيرا، وسيارتين الأولى في ملكية الموقوف الأول والثانية في ملكية وكالة لكراء السيارات. كما تم توقيف أربعة أشخاص.

وتم وضع الجميع في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. ومن المرجح أن يكشف البحث على معطيات جديدة لفك خيوط هذه الشبكة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تعد ثمرة التنسيق المحكم بين عناصر الدرك الملكي بالتمسية. كما تندرج في إطار المخطط المرسوم لمكافحة مختلف أنواع الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى