فم الحصن/طاطا: انطلاق فعاليات الحملة الطبية الإنسانية بدوار اشت في أجواء تنظيمية جيدة

عبد اللطيف بتبغ/سوس24

كما كان متوقعا ومنتظرا،انطلقت صباح اليوم بدوار إشت التابع ترابيا لجماعة فم الحصن بإقليم طاطا فعاليات الحملة الطبية الإنسانية المتعددة التخصصات والتي توقعها جمعية باني للتنمية والتنشيط رفقة شركائها في هذه الدينامية الاجتماعية الإنسانية التي تتغيأ تقريب الخدمات الصحية لساكنة هذه الدوار البعيدة عن المراكز الإستشفائية،والتي يعاني الكثير منها من وضعية اجتماعية صعبة.

هذه الحملة الطبية وكما جاء في مقالات سابقة توفر اثنى عشر تخصصا طبيا والتي تقام تحت شعار “معا من أجل صحة أفضل” تعرف حضورا نوعيا وفاعلا لجمعية شعلة الغد لأصدقاء الصحة بتافروات.

موقع سوس24 الإلكتروني والذي يتابع هذه التظاهرة الصحية الإجتماعية الإجتماعية توقف عند تلبية ساكنة دوار اشت لنداءات الجمعية المنظمة،فحضر الى فضاءات الفحوصات والإرشادات الطبية المعدة لهذا الغرض بشكل كثيف ومن مختلف الفئات العمرية-اطفال-نساء-شيوخ..

وهذا ومن المنتظر أن تستمر فعاليات هذه الحملة الطبية طيلة هذا اليوم-السبت 18 مارس 2017- حيث يرتقب أن يستفيد من خدماتها على الأقل 500 شخص في انتظار الاحصائيات والأرقام النهائية والرسمية في الموضوع ذات الصلة.

2017-03-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام