رياضةسلايدر

شباب هوارة يعود بنقطة من ورزازات

خالد كنون

لمنافسات الجولة 24 من بطولة القسم الاول هوارة شطر الجنوب احتضن ملعب سيدي داود بورزازات مباراة نادي شباب هوارة و مضيفة النادي البلدي لورزازات و إنتهت بالتعادل السلبي، ليفوت بذلك الفريق الهواري فرصة التقدم في سبورة الترتيب خاصة بعد تعثر بعض فرق مقدمة الترتيب( شباب بنجرير و نهضة الزمامرة).

و منذ البداية ضغط الفريق الزائر محاولا مباغتة اصحاب الارض بهدف في الدقائق الاولى لكن الدفاع حال دون ذلك و استمر الضغط ليسفر عن طريق ضربة خطأ مباشرة انبرى لها العميد بوعشرة لكن المدافع ابعدها من خط المرمى.

و قبل نهاية الجولة الأولى، حرم القائم الفريق البرتقالي من هدف السبق بعد تسديدة للمتألق جمال العواد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية للفريق الهواري و اعتماد المحليين على الهجمات المرتدة.

مع بداية الشوط الثاني، تحركت الالة الهجومية للنادي البلدي إذ شهدت الدقيقة الخمسون إحدى أخطر المحاولات، إلا أن الحضور الجيد للحارس فرتاح و تدخله على مرتين حال دون تقدم اصحاب الارض، و رد إيبا بايو على هجمات الضيوف برأسية كادت ان تستقر في الشباك لولا القائم الذي ناب عن الحارس الورزازي في إبعاد الكرة.

و بالرغم من التغييرات التي اجراها اذالقاضي بالزج بكل من اشروك و الكتيب مكان الروبية و العواد، ضلت النتيجة سلبية إلى حين اعلان الحكم عن نهاية اللقاء بلا غالب و لا مغلوب.

بهذا التعادل يضل شباب هوارة في مركزه الرابع ب 40 نقطة من عشر انتصارات و مثلها من التعادلات و اربع هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى