خطير/ تارودانت: محاولة إبادة عائلة عون سلطة بأولاد تايمة على يد مجرم خطير…تفاصيل مثيرة

توصلت سوس24 بمعلومات أكيدة تفيد بإقدام أحد الأشخاص على محاولة إبادة عائلة شيخ بالدوار الكبير التابع لجماعة الكفيفات قيادة عين شعيب دائرة أولاد تايمة إقليم تارودانت.

وفي تفاصيل هذه العملية الإجرامية الخطيرة، فإن أحد الأشخاص وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة و الضرب والجرح قام مساء اليوم الجمعة 31 مارس 2017 بشن هجوم عنيف على منزل عون سلطة برتبة شيخ بالدوار الكبير بالكفيفات. حيث إستهل عمليته الإجرامية بضرب حفيد الضحية البالغ من العمر 14 سنة ضربا مبرحا كاد أن يودي بحياته لولا تدخل أمه التي غامرت بحياتها لإنقاذ إبنها لتتلقى بدورها طعنة غادرة بسكين من الحجم الكبير. لتنجو بدورها من الموت المحقق. هذه العملية وصفها أشخاص عاينو الواقعة بالعملية الإرهابية.

والغريب في الأمر أن هذا المجرم لم يتوقف عند هذا الحد، حيث واصل هجومه على بيت الشيخ ليصيب إبن هذا الأخير بطعنة قاتلة على مستوى البطن. قبل أن يتجه صوب الشيخ الذي نجا بأعجوبة كذلك من الموت.

وأضافت مصادر سوس24، أن إبنة الشيخ تم تضميض جراحها و حصلت على شهادة طبية مدتها 21 يوما قابلة للتمديد في حين لا زال إبنه يرقد في العناية المركزة نظرا لخطورة إصابته.

الحادث خلف حالة من الهلع في صفوف الجيران، حيث تعالى صراخ النساء و الأطفال وعمت الفوضى بمكان الحادث.

وفور علمها بالحادث، تم إستنفار عناصر السلطة المحلية برئاسة قائد قيادة عين شعيب وخليفته وعناصر القوات المساعدة لمحاصرة هذا الوحش الهائج كما وصفه شهود عيان. حيث تمكنوا من شل حركته بأحد المقاهي بمركز جماعة الكفيفات. ليتم تسليمه في ما بعد لعناصر الدرك الملكي بأولادتايمة.

هذا وتم وضع المشتبه به في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

2017-03-31
المشرف العام