الوداد يحسم الديربي و يقترب من لقب البطولة

حسم فريق الوداد الرياضي الديربي البيضاوي لصاحه أمام الغريم الرجاء بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين،عشية اليوم الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب فعاليات الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هدف الفريق الأحمر كان من توقيع اللاعب أمين العطوشي، في حدود الدقيقة 31 من المواجهة.

وبهذه النتيجة، عزز رفاق إسماعيل الحداد مكانتهم بالصدارة برصيد 54 نقطة، في حين تجمد رصيد الخُضر في 46 نقطة بالمركز الثالث.

ودشن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، حضوره بمدرجات “دونور” لمتابعة الديربي لأول مرة من البيضاء، والوقوف على أداء اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة في المعسكر الإعدادي الأخير لـ “الأسود”، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون وجواد اليميق وعبد الإله الحافيظي وأشرف بنشرقي واسماعيل الحداد العائد من الإصابة.

وفاجأ أنصار الوداد المنضوين تحت لواء “الترا وينرز” الحضور برفع رسائل على مستوى “الكورفا نور”، وأيضاً “الباش” الخاص بالمجموعة، بالرغم من قرار الداخلية القاضي بمنع الأمر.

في حين كان لعشاق النسور الخضر رأي اخر، بعد اجتماع الالترات المساندة والخروج بقرار مقاطعة “المكانة”، بسبب مشاكل تنظيمية وخوفاُ من اندلاع صراع جديد بين الفصائل الحاضرة ب”دونور”.

تجدر الإشارة إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) سجل حضوره بديربي “كازابلانكا”أيضاً، وهاته المرة ممثلاً برئيسه الملغاشي أحمد أحمد، في ثان زيارة رسمية له إلى المغرب، بصحبة فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة وعدد من أعضاء الجهاز الكروي المغربي.

2017-04-23 2017-04-23
المشرف العام