مليون و600 ألف يورو لملقة خلال مواجهة ريال مدريد

ستشكل مواجهة ريال مدريد وملقة في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني فرصة للفريق الأندلسي لكسب مليون و600 ألف يورو وفقا لما ستنتهي عليه نتيجة المباراة التي ستحدد الفائز ببطولة الدوري.

ويحتاج ريال مدريد إلى نقطة التعادل فقط في ملعب ملقة لكي يتوج بطلا للدوري الإسباني دون النظر إلى نتيجة مباراة برشلونة الذي يستضيف إيبار في الكامب نو. أما الفريق الكاتالوني فسيتوج بطلا فقط لو خسر ريال مدريد وفاز لاعبو لويس إنريكي على إيبار.

لكن أمام ملقة فرصة أيضا، بعيدا عن الفخر بهزيمة الريال، لكسب 600 ألف يورو إضافية كجائزة من الاتحاد الإسباني لو أنهى الدوري في الترتيب 11، حسب صحيفة الماركا.

ويحتل ملقة حاليا الترتيب 11 في الجدول برصيد 46 نقطة ولكن يتساوى بنفس عدد النقاط مع فالنسيا في المركز 12. ويسعى فريق الخفافيش، الذي يستضيف فياريال الخامس، إلى التقدم إلى المركز 11 من أجل الظفر بتلك الأموال الإضافية.

من جهة أخرى، فإن ملقة على موعد مع جائزة قدرها مليون يورو لو فاز ريال مدريد ببطولة الدوري، وذلك بسبب بند في عقد إيسكو القادم إلى ريال مدريد من مقلة مقابل 27 مليون يورو، ينص على أن الفريق الأندلسي يحصل على مليون يورو حال توّج الريال بلقب الليغا.

أما السيناريو الأفضل بالنسبة لملقة فهو ضمان المركز 11 سواء من خلال التعادل أو تعثر فالنسيا أمام فياريال، وفوز ريال مدريد ببطولة الدوري وعندها سيحصل على مبالغ إجمالية قدرها مليون و600 ألف يورو.

2017-05-20 2017-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام