عاجل: “السبع” في ضيافة الدرك الملكي بأولاد تايمة

عبد الرحمان أسعيدي

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة ليلة أمس من توقيف أخطر تجار المخدرات بجماعة أهل الرمل التابعة لقيادة عين شعيب دائرة أولاد تايمة.

وتمت هذه العملية حسب مصادر سوس24 الموثوقة، بعدما عملية ترصد محكمة باشرتها مصالح الدرك الملكي منذ مدة للإطاحة بهذا العنصر الخطير الملقب ب” السبع”.والذي كان يتنقل بين النفوذ الترابي لدرك أولاد تايمة ودرك اشتوكة. وفعلا وبعد تحديد مكانه تجندت فرقة من عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة ونصبت له كمينا محكما . ورغم مقاومته الشرسة للعناصر الدركية بإستعمال سيفين من الحجم الكبير إلا أنهم تمكنوا من السيطرة عليه بأحترافية عالية.

الجانح الذي يبلغ من العمر حوالي ثلاتين سنة تم ضبط بحوزته كمية مهمة من مخدر الكيف وكمية أخرى من أوراق طابا. كما تم حجر سيفين من الحجم الكبير ودراجة نارية مسروقة.

جدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة تمكنت قبل يومين من توقيف “الكمنجة” الذي كان ينشط كذلك في بيع الممنوعات بالمنطقة نفسها.

وتندرج هذه العمليات في إطار حرص مصالح الدرك بأولاد تايمة على تجفيف نقط بيع الممنوعات بحاضرة هوارة رغم الإكراهات الكثيرة التي تعاني منها من نقص في الموارد البشرية وشساعة النفوذ الترابي للمركز.

هذا وقد تم وضع المشيبه به في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

2017-05-26
المشرف العام