أسود الأطلس يستعدون لإيران بمواجهة أوزباكستان مارس المقبل

توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى اتفاق مع نظيره الأوزبكي، لإجراء مباراة إعدادية في مارس المقبل، بين منتخبي البلدين، ضمن استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وجاء الرد الايجابي من الاتحاد الأوزبكي، إثر مراسلات من الاتحاد المغربي إلى مجموعة من الاتحادات الكروبة الآسيوية ضمنها اتحاد اوزباكستان، يطلب تنظيم مباراة إعدادية في مارس المقبل، اذ تلقى المغرب الموافقة المبدئية من أوزبكستان، في انتظار توصلها بالموافقة على مراسلاتها الأخرى.
واختار الطاقم الفني للمنتخب المغربي بقيادة الفرنسي هيرفي رونار مواجهة أوزبكستان ومنتخبات أخرى من المنقطة، استعدادًا للمباراة التي تجمعه بالمنتخب الإيراني في 15 يونيو المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في مونديال روسيا، وهو ما جعل رونار يصر على اختيار منتخبات الدول القريبة من روسيا، بحكم أنها تلعب بالطريقة ذاتها التي يلعب بها المنتخب الإيراني، الذي يجهل عنه الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الكثير، عكس اسبانيا والبرتغال، الموجودان ضمن مجموعة المغرب.
 
إبراهيم المرابط
2017-12-14 2017-12-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

المشرف العام