أخبار سوسسلايدر

افتتاح مكتب إداري لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بمدينة تارودانت

الترناوي عبد المجيد/ سوس 24

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية (MGPAP)، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمعاق، مكتبا لاستقبال منخرطيها في مدينة تارودانت.

المكتب الذي أشرف على مراسيم تدشينه رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، عبد المولى عبد المومني، بحضور الكاتب العام لعمالة تارودانت يوسف السعيدي، وباشا المدينة وممثلي السلطات الأمنية وممثلي المصالح الخارجية للوزارات، وأعضاء المكتب ومندوبي التعاضدية العامة بالجهة، يقدم لمنخرطين الإقليم مختلف الخدمات الإدارية المتاحة على المستوى المركزي.

ويأتي فتح هذا المكتب في إطار سلسلة المكاتب التي تمكنت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية من فتحتها لتقريب الخدمات من المنخرطين وتخفيف عنهم عبء، وذلك في إطار الشراكات مع السلطات المحلية مما سيكمن التعاضدية العامة من تقريب خدماتها لموظفي القطاع العام وشبه العام والجماعات الترابية، الذين يفوق عددهم ثلاثة آلاف منخرط ومنخرطة من موظفي الدولة والجماعات بالإقليم.

يوسف السعيدي، الكاتب العام لعمالة تارودانت، ثمن هذه المبادرة واعتبرها قيمة مضافة للمنخرطين ستوفر لهم مخاطبا قريبا يسهل عليهم الولوج إلى خدمات التعاضدية والاستفادة منها، كما ستسهم في مساعدة الموظفين في التركيز على أداء عملهم دون التوجس من التنقل إلى أكادير من أجل الاستفادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى