رسميا: الحسنية تضمن مشاركة قارية الموسم المقبل

متابعة _عبدالهادي فاتح

ضمِن فريق حسنية أكادير مشاركة قارية الموسم المقبل، بعد انتصاره على المغرب التطواني بهدف دون رد، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

ودخل أبناء المدرب غاموندي الى هذه المباراة وهم يبحثون عن فوزهم الثاني على التوالي بعد الفوز الهام على حساب فرسان دكالة فريق الدفاع الحسني الجديدي، وقد نجحوا في تحقيق مبتغاهم بفضل نجم الفريق اللاعب البركاوي في حدود الدقيقة ’79 . ورفع الحسنية الذي ضمن مقعداً في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث، مناصفة مع نادي الوداد الذي حقق بدوره ثلاث نقاط على حساب شباب أطلس خنيفرة المغادر إلى للقسم الوطني الثاني إلى جانب الراسينغ البيضاوي، بفارق نقطة عن إتحاد طنجة البطل والذي خسر أمام شباب الريف الحسيمي.

وصار رصيد الحسنية المرشح الأبرز لنيل بطولة الدوري هذا الموسم، 51 نقطة، محققا 13 فوزا مقابل 12 تعادلا و5 هزائم مكتفيا بمشاركة قارية عبر بوابة كأس ” الكاف ” .

و يُذكر أن المغرب سيمثل في مختلف المسابقات القارية بكل من الوداد الرياضي ويُرافقه فريق اتحاد طنجة بطل الدوري المغربي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فيما سيكون ممثل سوس حسنية أكادير على موعد مع التاريخ في المشاركة في كأس الكونفدرالية الافريقية

2018-05-21
المشرف العام