لقاءات تعارف ميدانية..حسن خليل عامل إقليم تيزنيت يحل بجماعة أربعاء آيت احمد

حل، زوال اليوم  الأربعاء،  السید حسن خلیل عامل صاحب الجلالة على إقلیم تیزنیت مرفوقا بوفد رسمي  بمركز الجماعة الترابیة لأربعاء أیت احمد في إطار زیارات التعارف التي یقوم بھا للجماعات الترابیة التابعة للإقلیم .
ولدى وصوله إلى مركز الجماعة كان في استقباله كل من السید العربي الكزار رئیس الجماعة الترابیة لأربعاء أیت احمد والسید قائد قیادة أیت احمد وأعضاء المجلس الجماعي لأربعاء أیت احمد والسید الحاج أمحمد الشبي فقیه المدرسة العتیقة ازاریف .
وتم تنظیم حفل استقبال للسید العامل بمقر الجماعة الترابیة لأربعاء أیت احمد تمت من خلاله تلاوة كلمة ترحیبیة بالسید العامل الجدید على الإقلیم من طرف السید رئیس الجماعة أعطى من خلالھا نبدة عن الجماعة منذ إحداثھا واھم المشاریع التي تم انجازھا في جمیع المجالات كما ذكر أیضا بأھم إنتظارات المجلس الجماعي و الساكنة الأحمدیة التي ستتحقق على ید السید العامل .
وفي تدخل للسید العامل أشار بدوره إلى انه سبق وان عمل بإقلیم تیزنیت ككاتب عام للعمالة وعلى درایة بالمنطقة وانه سیعمل بتنسیق مع المجلس الجماعي في إطار من القوانین والقرارات التي یسمح بھا الدستور من اجل إخراج المشاریع التي عرفت تأخرا آو تعثرا في إخراجھا إلى حیز الوجود .
وفي الأخیر تم رفع اكف الضراعة إلى الله العلي القدیر بأن یحفظ أمیر المومنین بما حفظ به الذكر الحكیم وان یبقیه دخرا وملاذا للبلاد والعباد وان یقر عینه بولي عھده الأمیر الجلیل مولاي الحسن وصنوه الكریم المولى الرشید وسائر أفراد الأسرة الملكیة الشریفة.
كلمات دليلية , ,
2018-09-12
المشرف العام