مساعد غوغل يصل إلى التلفزيونات الذكية AITHINQ ® من إل جي

ابتداء من الربع الأخير من 2018، أصبح بإمكان أصحاب التلفزيونات إل جي إلكترونيكس، من استخدام مساعد غوغل على تلفزيوناتهم AIThinQ لسنة 2018 ، وسيكون مساعد غوغل متاحا في كل تلفزيونات AIThinQبنظام ويب أو إس لعام 2018. سيستفيد العملاء من مجموعة واسعة من الميزات وتعزيز إمكانية التحكم بالجهاز بلغات مختلفة.

تقدم تلفزيونات LG AIThinQ 2018 مع مساعد غوغل تجربة مبسطة تتيح للمستخدمين تدبير المهام اليومية وإيجاد الإجابات أو التحكم في الأجهزة المتصلة والمتوافقة في المنزل. ما عليك سوى الضغط باستمرار على زر الميكروفون للبحث عن المعلومات، مثل توقعات الطقس، أو أحدث نتائج كرة القدم، أو البحث عن المعلومات على شبكة الانترنيت. يمكن للمستخدم أيضًا إحياء بعض اللحظات المفضلة عن طريق عرض الصور باستخدام “صور غوغل”.

بمساعدة من مساعد غوغل، يمكن لأجهزة تلفزيون AIThinQ من إل جي أن تكون بمثابة مركز منزلك الذكي، مما يوفر إمكانية الوصول إلى الأجهزة مثل المكانس الكهربائية الآلية، منظمات الحرارة، أجهزة تنقية الهواء، وأجهزة الإضاءة الذكية وغيرها. يعمل مساعد غوغل مع أكثر من 5000 جهاز ذكي عبر مئات من العلامات التجارية الشهيرة، مما يسهِّل التحكم في السماعات الذكية والأجهزة الأخرى المتصلة عبر الويفي والبلوتوث .سيتيح هذا التطور للمستخدمين التحكم بأجهزة التلفاز الخاصة بهم من أجهزة متوافقة منفصلة.

بالإضافة إلى دمج مساعد غوغل، تستخدم أجهزة تلفزيون AIThinQ تكنولوجيا التعلم العميق deep learning الحصرية من إل جي، لتمكين استخدام اللغة اليومية في توصيل أجهزة التلفزيون بسرعة وسهولة إلى الأجهزة الخارجية ، أو البحث عن معلومات أو محتوى محدد من خلال طلب شفهي بسيط. تغيير القناة أو زيادة أو خفض مستوى الصوت أو إيقاف تشغيل التلفزيون في نهاية أحد البرامج أو إصدار تذكير عندما يكون البرنامج المفضل على وشك البدء أو العثور على أفضل محتوى لمشاهدته. تساعد تقنية ThinQ المستهلكين على الاستمتاع بتجربتهم التلفزيونية اليومية.

وقال بريان كوون، رئيس قسم الترفيه المنزلي في إل جي : “تهدف LG إلى أن تصبح اسمًا كبيرًا في الذكاء الاصطناعي، بناءً على فلسفتها للمنصة المفتوحة والشراكة المفتوحة والاتصال المفتوح”، مضيفا “إلى جانب جودة الصورة الفريدة لأجهزة التلفزيون المتطورة من إل جي ، يقدم مساعد غوغل للعديد من الزبناء مستوى أعلى من الذكاء في المنزل، بما يتماشى مع مهمة إل جي لتحسين حياة زبنائها من خلال تقنيات مبتكرة”.

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب

تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات و المعلومات و منتجات الاتصالات. و لديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكى.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية: الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، و المكيفات الهوائية. و قد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدار البيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز و معترف بها و التي توفق بين الأسلوب و التكنولوجيا.

وتشمل هذه المنتجات المبتكرة المكيفات الهوائية، وأجهزة التلفاز بشاشات مسطحة والأجهزة الإلكترومنزلية الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع : www.lg.com/ma

2018-11-26 2018-11-26
المشرف العام