فاجعة: شاحنة مجنونة تقتل تلميذين بأولاددحو وتصيب إثنين اخرين بجروح متفاوتة + “صور”

اهتزت جماعة أولاد دحو قيادة تمسية بعمالة إنزكان أيت ملول على وقع فاجعة حقيقية تمثلت في وفاة تلميذين وجرح إثنين اخرين نتيجة دهسهما من طرف شاحنة مجنونة كانت محملة بصناديق الليمون.

وفي لتفاصيل هذه الحادثة التي عاينتها سوس24، فقد وقعت عصر اليوم الأربعاء 05 دجنبر الجاري، بعدما دهست شاحنة محملة بصناديق الليمون تلميذا كان على متن دراجته النارية بالطريق الوطنية رقم 10 على مستوى دوار الخرارزة بجماعة أولاد دحو، قبل أن يفقد السائق السيطرة على الشاحنة ويتجه إلى مجموعة من التلاميذ كانو بقارعة الطريق ينتظرون الحافلة. حيث تمكن بعضهم من النجاة فيما أصيب ثلاثة منهم بجروح متفاوتة الخطورة ليتم نقلهم على عجل نحو المستشفى الإقليمي بإنزكان قبل أن يتم توجيه أحدهم نحو مستشفى الحسن الثاني، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد دخوله لغرفة الإنعاش.

وكان التلميذ الاول الذي توفي على الفور متجها إلى ثانوية طارق بن زياد التأهيلية، حيث كان يتابع دراسته قيد حياته، فيما كان الثلاتة الاخرون عائدون لمنازلهم بعد خروجهم من إعدادية عثمان بن عفان الإعدادية بأولاد دحو.

وهرعت مصالح الدرك الملكي بالتمسية لعين المكان، مباشرة بعد تلقيها الخبر، وقامت بالإجراءات القانونية فيما تكلفت سيارة الإسعاف بجماعة أولاددحو بنقل المصابين والمتوفي إلى المستشفى.

إنا لله وإنا إليه راجعون، ورزق الله اهل الضحايا الصبر والسلون.

كلمات دليلية
2018-12-05
عبد الرحمن اسعيدي