الجيش ينفصل بالتراضي عن المدرب امحمد فاخر

أعلن نادي الجيش الملكي، قبل قليل، بصفة رسمية، انفصاله عن المدرب امحمد فاخر، بعد توالي النتائج السلبية التي حقَّقها الفريق العسكري منذ بداية الموسم الكروي الجاري، سواء في كأس العرش أو “الدوري المغربي للمحترفين”.

وقال النادي العسكري في بيان أن “إدارة النادي عقدت اجتماعا مع امحمد فاخر لمناقشة الظرفية الصعبة التي يجتازها الفريق ودراسة سبل تجاوز مخلفات الانطلاقة المتعثرة بالدوري”، وهو ما أفرز اتفاقا بين الطرفيْن على فك العقد الذي يجمعهما بالتراضي وإنهاء التعامل مع الطاقم الحالي المُشرف على الفريق.

إنفصال بالتراضي، جاء بعد فشل فاخر في قيادة الفريق إلى الارتقاء لتطلعات الجماهير العسكرية، حصوصا عقب الإقصاء من كأس العرش أمام اتحاد الخميسات، وتكبد عدة هزائم في الدوري، آخرها أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفيْن على أرضية “المركب الرياضي مولاي عبد الله”.

هذا ومن المنتظر أن يكشف عن اسم المدرب الجديد الذي سيعوض فاخر في راس العارض الفنية لنادي الجيش الملكي، خصوصا وأن الأخير تنتظره مباراة كلاسيكو بين نظيره الوداد، الذي يعيش ظروفا متحسنة، يوم الأحد المقبل، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس”، ضمن الجولة الـ11 من “الدوري المغربي للمحترفين”، والذي يحتل فيه “الزعيم” المركز 15 بتسع نقاط.

2018-12-07 2018-12-07
المشرف العام