أولاد تايمة: الدرك الملكي يطيح بعصابة خطيرة تضع الأحجار الكبيرة وسط الطريق لسرقة السيارات

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة ، في الساعات الأولى من يومه الخميس 10 يناير الجاري، أحد أفراد عصابة تستهدف سرقة السيارات عبر إرغامها على التوقف بعد وضع أحجار كبيرة وسط طريق الثانوي الذي يربط دوار الحمادات بطريق إسن، على مستوى دوار بومصرف بقيادة عين شعيب دائرة أولاد تايمة.

وأفادت مصادرسوس24 أن الجانحين قاموا بوضع أحجاركبيرة وسط الطريق المذكور ، حيث تصادف الأمر مع مرور دورية للدرك الملكي بالمنطقة ما مكن من تحييد الخطر لأن أفراد هذه العصابة المكونة من ثلاتة أفراد كانوا مسلحين بسيوف في إنتظار الضحايا.

وأضافت نفس المصادر أن الدرك الملكي تمكن من توقيف أحد الفاعلين بعد مطاردته وسط الغابة المجاورة، إثر معاينة الحادث، واكتشفت أنهم كانوا ينوون سرقة أصحاب السيارات بالقوة في حالة توقف السيارات بسبب الأحجار التي تعرقل طريقهم.

ومرة أخرى تنجح العمليات الإستباقية التي تشنها مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة في إحباط هذه العملية التي كانت ستؤدي لا محالة لأشياء لا تحمد عقباها.

وعبرت ساكنة المنطقة عن إمتنانها الكبير بالمجهودات المبدولة من طرف المصالح الأمنية وشكرت لعناصر الفرقة التي تدخلت يوم أمس تضحيتها في سبيل راحة وأمن المواطنين.

هذا وقد تم وضع الموقوف في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة فيما تم تحرير مذكرات بحث في حق العنصرين الاخرين اللذين لاذا بالفرار.

2019-01-10
المشرف العام