وفد من الطلبة المهندسين يحلون بمحطة “باك سوس” بايت ملول

رشيد اركمان

حل بمحطة التلفيف “باك سوس ” وفد من طلبة معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بايت ملول من اجل زيارة تفقدية قصد التعرف على الامكانات التي تتوفر عليها الوحدة الصناعية الخاصة بانتاج الحوامض وخاصة ” الكليمانتين “المعروف بالجودة العالية على الصعيدين الوطني والدولي.

وكان في استقبال هذا الوفد مدير الشركة السيد “خالد بونجمة ” ومسؤول الموارد البشرية “عبد المجيد موجان “ومسؤول عن محطة التلفيف “موريس عبدالله ” والوفد المرفق لهم من اخصائيين في الجودة.

وتندرج هذه الزيارة ل مهندسي المستقبل “في المجال الفلاحي في اطار تشجيع الكفاءات الباحثين في المجال وتطوير قدراتهم المعرفية ميدانيا مع اعطاء فكرة واضحة على محطات التلفيف والتعريف على الاليات الحديثة المستخدمة لتطويرها كما اعطيت شروحات تقنية من لدن المختصين باية بمرحلة استقبال المنتوج الى اخرها بين التلفيف والتصدير.

وفي نفس الوقت اطلع وفد المهندسين على الاساليب والوسائل التكنولودية المتطورة المعتمدة في الوحدة الصناعية “باك سوس “باقليم انزكان ايت ملول كوحدة صناعية نموذجية بجهة سوس ماسة لتلفيف الحوامض نحو التصدير .

وفي الختام تقدم الوفد بالشكر الجزيل لادارة الشركة في شخص مديرها والذي يقدم يد العون لجميع المبادرات الطلابية في مجال الاختصاص كما ثمنوا مجهودات الطاقم المرافق لهم عن الصدر الرحب التي طبعتهم في استقبالهم وولوجهم داخل المحطة.

2019-02-09 2019-02-09
المشرف العام