برشلونة يتعثر مجدداً .. هل هو شهر عصي على “البلوغرانا” ؟

متابعة_عبدالهادي فاتح

سقوط برشلونة في فخ نتيجة التعادل للمباراة الثالثة توالياً في جميع المسابقات، أثبت أنّ الشهر الحالي لن يكون سهلاً على بطل الدوري الإسباني، خصوصا وتعدد رهانات النادي الكتالوني، في مسابقات مختلفة.

تعثر جديد أطل على رفقاء ميسي، بعدما انتهت مباراتهم قبل لحظات مع المضيف أتلتيك بيلباو بتعادل بلا أهداف ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهذا التعادل الثاني توالياً في الدوري أيضاً بعدما انتهت مباراته مع فالنسيا في المرحلة السابقة، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 51 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن ريال مدريد الوصيف، علماً أنّ الكلاسيكو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك انتهى بالتعادل الأربعاء المنصرم.

ويدين برشلون بفضل كبير لحارسه الألماني تير شتيغن نجم المباراة بلا منازع بتصدىه للعديد من الكرات الخطرة لأصحاب الأرض، رغم أفضلية برشلونة في الاستحواذ على الكرة وتحسنه كثيراً في الشوط الثاني.

ورغم فقدان برشلونة لنقطتين، إلا أنه مازال يتربع على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه غريمه الأزلي ريال مدريد وسبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، كما وصار رصيد أتلتيك بيلباو 27 نقطة في المركز الثالث عشر وهو ذات رصيد ليفانتي الرابع عشر.

2019-02-10 2019-02-10
عبد الهادي فاتح