جماعة اولاد عيسى تستعد لتنظيم تظاهرة رياضية واجتماعية كبرى بحضور لاعبين دوليين وشخصيات وازنة نهاية الأسبوع

تجري الإستعدادات على قدم وساق بجماعة أولاد عيسى بإقليم تارودانت لتنظيم أكبر تظاهرة رياضية تشهدها المنطقة وبحضور وازن لشخصيات رياضية جهوية ووطنية .

وفي هذا الأطار ستنظم الجمعية الرياضية شباب جماعة أولاد عيسى لكرة القدم تظاهرة رياضة وانشطة تعاونية وثقافية وحملة نظافة وألعاب بهلوانية للأطفال وفتح اوراش تنموية وذلك بشراكة مع جمعية جود الرياضية وبتنسيق مع عصبة سوس بكرة القدم يومي السبت والأحد 23 و24 قبراير 2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وبمساهمة ومشاركة الجماعات المجاورة .

وستشمل هذه الانشطة غرس حوالي 200 شجرة من الخروب بجنبات الملعب وعلى الطرق العمومية وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الوازنة بالإضافة إلى شباب المنطقة والفعاليات المهتمة بالشأن الرياضي.

كما ستتخلل هذا النشاط أنشطة اخرى تتعلق بالنظافة العامة و بالتأطير في المجال الرياضي تحت شعار: الرياضة سلوك وثقافة وأخلاق، وياتي هذا النشاط الهام بجماعة اولاد عيسى في إطار الجهود المبذولة من طرف الدولة والجماعات للنهوض بالقطاع الرياضي .

وذكرت مصادر مطلعة انه من المنتظر حضور عدد من اللاعبين الدوليين وعلى رأسهم اللاعب الدولي السابق والإطار الوطني يوسف فرتوت الذي أطلقت جماعة أولاد عيسى إسمه على الملعب الرئيسي بالجماعة واعضاء من عصبة سوس ومن الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية والإجتماعية .

2019-02-21 2019-02-21
المشرف العام