ثانوية الشابي التأهيلية بمشرع العين بتارودانت تحتفي بتلامذتها المتميزين، وتكرم أستاذاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تتويجا لنهاية الأسدس الأول من الموسم 2018/2019، وفي إطار ترسيخ ثقافة الشكر والاعتراف بالجهود بين الناشئة، وبغية تحفيز جميع التلميذات والتلاميذ على الجد والاجتهاد لاحتلال المراتب الأولى خلال المسار الدراسي، فإن مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، وبتنسيق مع إدارة الثانوية، قد خصص عدة جوائز تشجيعية لفائدة التلميذات والتلاميذ الأوائل بكل قسم، بالمستويين الإعدادي والتأهيلي، بلغ مجموعهم 81 متفوقا ومتفوقة . وقد تمت عملية توزيع الجوائز في حفل تربوي بهيج تضمن عدة أنشطة فنية وترفيهية وثقافية همت: الأناشيد- الأغاني – المسرحيات – القصائد الشعرية والزجلية. وفي هذا السياق، أبت الجمعية الرياضية بالثانوية إلا أن تكافئ وتشجع التلامذة أعضاء الفرق الرياضية المتوجة بالمؤسسة في إطار الألعاب الرياضية المدرسية ، حيث ثم توزيع عدة ميداليات رمزية لفائدة النخب الرياضية.

وبالمناسبة ، نشير إلى أن زمن حفل التميز قد برمج قصدا ليتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بغية تخليد هذا العيد ألأممي وسط فرحة التلامذة ، حيث تم تقديم أحر التهاني وأطيب الأماني لكل الأستاذات بالثانوية وذلك من خلال بطاقة رمزية تنم عن الشكر والتقدير.

وختاما، فلجميع أساتذة وأستاذات الثانوية الذين أطروا هذه الأنشطة، جزيل الشكر والعرفان، كما لباقي الأطر أغلى التقديرات.

وقد أختتم الحفل بالدعاء الصالح من طرف أحد الآباء، مع تنظيم حفلة شاي وحلويات على شرف الأساتذة والضيوف.

ومرة أخرى، فهنيئا للمتفوقات والمتفوقين من تلامذتنا، ومتمنياتنا الصادقة للجميع بالتفوق والتميز في المسار الدراسي بحول الله.

2019-03-14 2019-03-14
المشرف العام