كأس “الكاف”.. الرجاء يواجه أوتو ديو الكونغولي بمعنويات مرتفعة

يدخل نادي الرجاء مواجهته أمام أطو ديو الكونغولي لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجوعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وإنعاش حظوظه في منافسات كأس الكونفيدرالية الديمقراطية.

الرجاء يدخل مباراته الأحد 17 مارس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم على حساب نهضة بركان في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لمدينة بركان وانتهت بفوز نهضة بركان بحصة 7 أهداف مقابل 3.

الرجاء بهذه النتيجة رفع رصيده من النقاط إلى 31 نقطة خلف اتحاد طنجة صاحب المركز الثاني والوداد البيضاوي متصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 48 نقطة، بينما يحتل شباب الريف الحسيمي المركز ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة مع مباراة ناقصة، ويأتي الكوكب المراكشي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

وتعادل الرجاء البيضاوي مع ضيفه حسنية أكادير دون أهداف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم التونسي يوسف السرايري.

ووصل حسنية أكادير إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث بينما وصل الرجاء البيضاوي إلى النقطة الرابعة في مؤخرة الترتيب من المجموعة الأولى .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى في أولى مباريات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري بملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم الإيفواري بيانفينو سينكو.

يشار أن نهضة بركان يتصدر المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما حسنية أكادير في المركز الثاني برصيد 5 نقط، وأوطو ديو في المركز الثالث ب5 نقاط وبفارق الأهداف عن الحسنية الثاني، فيما نادي الرجاء البيضاوي في المركز الثالث.

2019-03-14 2019-03-14
سكينة العالمي