تصفيات “كاف2019”..التعادل السلبي يحسم مباراة الأسود ومالاوي

حسم التعادل السلبي، عشية اليوم الجمعة، مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمام نظيره المالاوي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية “مصر 2019”.

الأسود بقيادة هيرفي رونار، ومنذ بداية المباراة، فرضوا ضغطاً كبيرا على مرمى الخصوم، عن طريق كل من زكرياء حدراف، وأسامة الإدريسي، المحترف بصفوف أزد ألكمار الهولندي، والذي خاض اليوم أول لقاء رسمي مع المغرب بعد تأهيله من طرف “الفيفا”، إضافة إلى البديل رشيد العليوي، العائد للدفاع عن ألوان الأسود بعد غياب طويل عن لوائح الناخب الوطني.

ومنح رونار الفرصة لجميع اللاعبين المحليين الذين تم استدعائهم للقاء مالاوي، ما عدا لاعب الوداد الرياضي، وليد الكرتي، الذي ظل حبيس دكة الاحتياط، والحارس الثاني رضا التكناوتي من صفوف “الأحمر والأبيض” أيضاً.

مباراة اليوم سجلت أيضاً إصابة اللاعب عبد الكريم بعدي، الظهير الأيسر لفريق حسنية أكادير، بعد تدخل قوي من طرف مالاوي، دفع برونار إلى تغييره اضطراراً ومنح الفرصة إلى اللاعب فؤاد شفيق، المحترف بفريق ديجون الفرنسي.

تعادل اليوم رفع رصيد الأسود إلى 11 نقطة بالمجموعة الثانية، في آخر ظهور للمجموعة قبل نهائيات “الكان”، في انتظار الكشف رسمياً عن ثاني متأهل بالمجموعة بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر.

يٌشار، إلى أن هيرفي رونار سيختار من قائمة مالاوي 8 لاعبين فقط، للحاق بتجمع طنجة، استعدادا للقاء الودي أمام منتخب الأرجنتين، والذي سيقام يوم 26 مارس الجاري، بملعب إبن بطوطة.

كلمات دليلية , ,
2019-03-22 2019-03-22
المشرف العام